زيت الخروع

اكتشف فوائد زيت الخروع

نوع المصنع: الخروع - الخروع COMMUNIS  التابع الفربيون.

الأصل: أفريقيا الاستوائية

USI: مرطب ، مضاد للشيخوخة ، مضاد للالتهابات ، مضاد لعلامات التمدد

الفوائد والاستخدامات

مقوي للشعر والأظافر | زيت الخروع هو المطريات و أ تكييف مع خصائص التليين والترطيب. أسمه لؤلؤة هو: زيت بذور الريسينوس. يمكن استخدامه على الجلد وملحقاته: الشعر ، الأظافر ، إلخ. التشابه الكيميائي بين حمض الريسينوليك و البروستاغلاندين E1 يجعله يعتبر مفيدًا في مستحضرات التجميل لتقوية الشعر والرموش ، على الرغم من عدم وجود دليل على أن تطبيق حمض الريسينوليك له تأثيرات وخواص فسيولوجية للبروستاجلاندين 

ترطيب |  إلزيت الخروع مرطب طبيعي قوي 

المطريات | مكيف بخصائص تليين.

استخدم في مستحضرات التجميل

زيت الخروع هو مطريات وبلسم مع خصائص التليين والترطيب. اسم INCI الخاص به هو: زيت بذور الريسينوس. يمكن استخدامه على الجلد وملحقاته: الشعر ، الأظافر ، إلخ. التشابه الكيميائي بين حمض الريسينوليك والبروستاغلاندين E1 يجعله يعتبر مفيدًا في مستحضرات التجميل لتقوية الشعر والرموش ، على الرغم من عدم وجود دليل على أن تطبيق حمض الريسينوليك له التأثيرات الفسيولوجية وخصائص البروستاجلاندين.

أول خافض للتوتر السطحي مصنوع بدون تصبن قلوي هو الزيت الأحمر التركي ، الذي تم الحصول عليه من تفاعل زيت الخروع مع حمض الكبريتيك (Fremy 1831). بعد أن أصبح غير مستخدم كعنصر يجب استخدامه في اتصال مباشر مع الجلد بسبب قدرته على التهيج ، فإنه لا يزال يستخدم في صناعات الدباغة والمنسوجات.

لا تزال العشرات من مشتقات زيت الخروع تُستخدم في مستحضرات التجميل:

  • زيت الخروع المهدرج: لزوجة للأنظمة الزيتية ، مثبت لمستحلبات الماء في الزيت ،
  • الزنك ricinoleate: مزيل العرق ، زيوت التشحيم ، مكيف ، مثبت ، مستحلبات الماء في الزيت ،
  • ريسينولات البوتاسيوم ، ريسينولات الصوديوم: صابون ، مستحلب ،
  • إيثيل ريسينولاتي ، جليسريل ريسينولاتي ، إيزوبروبيل ريسينولاتي: مرطب ، مستحلب مشترك في مستحلبات الزيت في الماء.

تستخدم المستحلبات أو المواد المذابة على نطاق واسع ، والتي يتم الحصول عليها عن طريق زيت الخروع إيثوكسيلاتينج مثل زيت الخروع peg40 أو عن طريق تشكيل استرات بولي جلسرين ، مثل البولي جلسرين متعدد الجلسرين.

تاريخ

ل 'زيت الخروع هو زيت نباتي ثمين للغاية يتم استخراجه من بذور نبات الخروع (الخروع COMMUNIS).

يجد استخدامات عديدة ، بما في ذلك زيوت التشحيم في الميكانيكا ، في صناعة الأدوية ، لنمو الشعر والأظافر والرموش والحواجب ؛ في صناعة الصابون والعطور ومستحضرات التجميل. كسائل هيدروليكي في دوائر الفرامل ، في إنتاج الأحبار والأصباغ ، كمكون لإنتاج الشمع وطلاء الأسطح ، أو لتخليق البلاستيك المقاوم للبرودة.

أكبر منتج لزيت الخروع هي الهند.

 

اكتشف المكونات الأخرى

زيت بذر هيليانثوس (زيت عباد الشمس) ، زيت الفاكهة OLEA EUROPAEA (زيت الزيتون) ، زيت بذور RICINUS COMMUNIS (زيت الخروع) ، زبدة الكاكاو الثيوبروما (زبدة الكاكاو) و MELALEUCA ALTERNIFOLIA (زيت Malaleuca)، ذهب (أورو)

العربية
Language
العربية
  • العربية
Currency